الهلال ينافس أندية أوروبية على ضم بيرسي تاو من الأهلي

mainThumb
بيرسي تاو

17-05-2023 03:33 PM

printIcon
يدخل الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري، دائرة اهتمامات العديد من الأندية والتي ترغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويقدم بيرسي تاو، مستوى لافت خلال الموسم الحالي مع الأهلي إذ خاض 25 مباراة في كل البطولات وساهم بتسجيل 7 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

الهلال السعودي ضمن الأندية المهتمة بـ بيرسي تاو

وكشف موقع “FAR Post” الجنوب أفريقي في تقريرٍ له، أن بيرسي تاو يثير اهتمام بعض الأندية الخارجية، وأنه أوتريخت الهولندي هو آخر نادٍ يدخل سباق التوقيع مع اللاعب الذي يعيش أفضل فتراته بعد تغلبه على مشكلة الإصابات التي عصفت بمسيرته مع النادي الأهلي.


والتحق بيرسي تاو بصفوف الأهلي المصري في مطلع موسم 2021/22 قادماً من برايتون الإنجليزي، بعقدٍ ساري لمدة ثلاث سنوات أي لا يزال على ذمة النادي القاهري حتى نهاية الموسم المقبل.

وأوضح الموقع نقلاً عن مصدر مقرب من اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، أن نادي إف سي أوتريخت قد أجرى اتصالاته بوكلاء بيرسي تاو من أجل الاستفسار عن موقفه من ترك الأهلي في الانتقالات الصيفية، ولكن العائق الوحيد هو أن النادي القاهري متمسك باللاعب ولا يريد التفريط فيه.

ولفت الموقع الجنوب أفريقي أن هناك عدة أندية مهمتة باللاعب بيرسي تاو مثل أندرلخت البلجيكي والهلال السعودي وصن داونز وبروندبي آي إف الدنماركي وبيرنلي الإنجليزي.