ما حقيقة انتشار هذه الصور ؟

mainThumb

17-01-2023 02:31 PM

printIcon

عبد الكريم توفيق – تداول عدد من المواطنين مجموعة صور لاسطوانات الغاز المنزلي، ظهر عليها تراكمات من الأوساخ والأتربة وقد تكون ملوثة، "أخبار اليوم" حصلت على صور تظهر تراكم الأوساخ والصدأ على اسطوانات الغاز المنزلي.
الناطق الإعلامي باسم شركة مصفاة البترول الأردنية، S حيدر البشايرة بين إنه سيتم الإعلان خلال الاسبوع الحالي عن مؤتمر صحفي للحديث عن اسطوانات الغاز المنزلي.
نقيب أصحاب محطات المحروقات، المهندس نهار السعيدات بين أن شركة مصفاة البترول بصدد تركيب خطوط غسيل وتعقيم لاسطوانات الغاز المنزلي، a وهي قيد التجربة في الوقت الحالي.
وتابع في حديثه لـ"أخبار اليوم"، الأحد، h أنه جاري العمل على صيانة وتعقيم 1600 اسطوانة بشكل يومي، وأن شركة مصفاة البترول طرحت 100 ألف أسطوانة جديدة في الأسواق.
ولفت السعيدات إلى أن الاسطوانات المتسخة عددها محدود، وتظهر بداية الموسم الشتوي نتيجة تكدسها لدى المواطنين خلال موسم الصيف وخاصة في المزارع والمطاعم. e
الناطق باسم الجمعية الوطنية لحماية المستهلك، حسين العموش بين أن الجمعية عادةً ما تشترط في أي سلعة أن تكون آمنة وسليمة من أي عيوب ومطابقة للمواصفات والمقاييس.
وفيما يخص أسطوانة الغاز المنزلي m يجب أن تحتوي على كمية الغاز المطلوبة، وأن تكون خالية من أي عيوب، وإذا كان لدى المستهلك أي ملاحظة أو اعتراض على الأسطوانة فعليه أن يقدمها لدى شكاوى مؤسسة المواصفات والمقاييس.



news image
news image