العيسوي يلتقي رئيس واعضاء جمعية بادري للتنمية والتأهيل الخيرية في الديوان الملكي

mainThumb

23-05-2024 09:52 PM

printIcon

 اخبار اليوم - التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي يوسف العيسوى رئيس جمعية بادري للتنمية والتأهيل الخيرية الفخري المهندس حسن الوهداني واعضاء الجمعية امس الاول في الديوان الملكي العامر .

واستمع العيسوي إلى شرح مفصل عن مهام واهداف ومراحل نشات وتطور الجمعية من الرئيس الفخري للجمعية المهندس حسن الوهداني .

وتم ومناقشة العديد من المواضيع المهمة منها أهمية المشاريع الاستثمارية البيئية وأهمية المحافظة عليها وتحديدا المشاريع المعنية باعمال اعادة التدوير وفرز النفايات لما لها من اثر واضح على البيئة وتحسينها.

واستعرض المهندس الوهداني إنجازات مجموعة الناصر المتخصصة منذ تأسيسها في عهد جلالة الملك المغفور له الحسين بن طلال رحمه الله عام ١٩٦٧ بأعمال البيئة و المحافظة عليها وتم عرض اهم انجازات المجموعة ومشاريعها البيئية وعلى مستوى الأردن واستمرارية مسيرة المجموعة في عهد صاحب الجلاله الملك عبد الله الثآني حفظه الله ورعاه بجهود وخبرات ابناء الوطن والتي تساعد وتساهم بالحد من التلوث البيئي وانتشار الآفات ولما له من أثر ايجابي على المجتمع حيث أن مجموعة الناصر من الشركات الرائدة والريادية التي تعنى بقطاع البيئة بجميع مكوناته ولها بصمات ممثلة للعيان على امتداد الوطن .

ويذكر ان جمعية بادري للتنمية والتأهيل الخيرية هي من الجمعيات الرائدة في خدمة المجتمع وصناعة التنمية ومن أهم أهدافها الاسهام في صناعة التنمية والتأهيل وتمكين المرأه والشباب والمحافظة على البيئة والمناخ ونشر ثقافة أعادة التدوير ورفع الوعي الشبابي وخلق فرص تشغيليه للشباب والمرأه من ابناء الوطن .

وقدم المهندس الوهداني الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن اعضاء الجمعية لمعالي رئيس الديوان الملكي السيد يوسف العيسوي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة في بيت الهواشم ، أدامه الله عامراً تحت قيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الميمون صاحب السمو الملكي الأمير حسين بن عبد الله.



news image
news image