المهندسة ميسر العوابدة / الكريمين تحصل على الماجستير

mainThumb
المهندسة ميسر العوابدة / الكريمين تحصل على الماجستير

06-06-2024 01:30 PM

printIcon

أخبار اليوم - يتقدم الزميل امجد صقر الكريمين بأسمى آيات التهنئة والمباركة لزوجته الباحثة ميسر عدنان العوابدة بمناسبة مناقشة رسالة الماجستير بعنوان ( أثر التكنولوجيا الناشئة على نموذج الأعمال للشركات الأردنية الصغيرة والمتوسطة في اقليم الوسط: الدور الوسيط لإدارة الابتكار ) وتخرجها بتقدير امتياز من كلية الاعمال – جامعة البلقاء التطبيقية .

وتشكلت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور مروان النسور (مشرفًا) و الدكتور محمد أبو رمان مناقشًا ، و الدكتور زكريا العطيات مناقشًا والأستاذ الدكتور محمد العجلوني (مناقشًا خارجيًا من جامعة الزيتونة الأردنية ).
زميل الكريمين عبر " الف مبروك التخرج يا زوجتي ، فرحة تخرجك من أجمل لحظات الفرح التي انتظرتها، ألف مبروك التخرج يا رفيقة الدرب عقبال ما اشوفك في أعلى المناصب ، كم انا فخور بك فتلك ثمرة صبرك وتعبك وسهرك و يكفينا الفخر بالاشادة من قامات أكاديميةبهذا المنجز الذي سيكون رافد للمكتبة و الباحثين والخبراء مستقبلا" .

وقد أشادت اللجنة و مشرف الرسالة ؛بالمستوى المُتميز للرسالة ومنهجها العلمي البحثي .
أسرة الموقع تبارك لزميل امجد الكريمين مناقشة و تفوق زوجته في الماجستير ، متمنيين لها دوام التوفيق والنجاح والتفوق المستمر في مسيرتها العلمية والعملية وعقبال الدكتوراه .