مدارس كينجستون والرأي ونور الرأي يحتفلون بذكرى الكرامة وعيد الأم

mainThumb

21-03-2023 05:30 PM

printIcon

أقامت مدارس كينجستون والرأي ونور الرأي، اليوم الثلاثاء، احتفالًا بذكرى معركة الكرامة وعيد الأم، تحت رعاية مدير عام مدارس كينجستون والرأي ونور الرأي الدكتور محمد أبو عمارة.

وبدأ الاحتفال بآيات من القرآن والسلام الملكي ثم تلا ذلك كلمة راعي الحفل الدكتور محمد أبو عمارة تحدث خلالها عن معاني هذا اليوم وخصوصيته لدى الشعب الأردني والشعوب العربية مؤكدًا على أن هذه القيم وهذه الرمزية يجب أن تكون دائمًا حاضرة في نشاطاتنا المدرسية حتى يعلم الأبناء ما قام به الآباء، وأكد أبو عمارة على أهمية وخصوصية دور الأم في التنشئة والرعاية التي تتميز بها من حيث إنشاء الأجيال وتنشئتهم التنشئة الصالحة التي يكونون من خلالها قادة وحماة وجيلًا فاعلًا مساهمًا في التطور والازدهار في وطنهم.

وهنأ أبو عمارة الحضور بهذه المناسبة، شاكرًا ومقدرًا تعاون الأهل مع المدارس لإيصال رسالة التربية والتعليم على أكمل وجه.

من جهة أخرى، تم تكريم 5 فائزين من طلبة المدارس المشاركين في مسابقة الصحفي الصغير والتي خُصصت لأفضل مقالة عن معركة الكرامة حيث شارك في تكريم الطلبة الفائزين راعي الحفل الدكتور محمد أبو عمارة ومدير عام وكالة أخبار اليوم الاستاذة

رباب دوله ورئيس التحرير الدكتور سهم العبادي، مشيدين بجهود الطلبة في هذه المسابقة ومشاركتهم القيمة في استحضار أحداث المعركة والنصر.

من جانبها أقامت شركة مدار بالتعاون مع المدارس مسابقة وفعاليات بمناسبة عيد الأم والكرامة تخللها تقديم جوائز عينية للحضور.