الزميل العبادي يؤدي اليمين القانونية عضواً في نقابة الصحفيين

mainThumb

27-12-2023 04:06 PM

printIcon

أخبار اليوم - أدى الزميل سهم محمد العبادي اليوم الأربعاء القسم القانوني لعضوية نقابة الصحفيين، أمام نقيب وأعضاء مجلس النقابة ليصبح بذلك عضوا في نقابة الصحفيين الأردنيين.

الزميل العبادي كان قد عمل لمدة تزيد عن عشرين عاما في العمل الصحفي والإعلامي، عمل خلالها في الصحف اليومية والأسبوعية والمواقع الإخبارية، ومقدما ومعدا للبرامج في الفضائيات والإذاعات المحلية، ومستشارا إعلاميا للعديد من المؤسسات الرسمية والخاصة، وحاصلا على عدد من الجوائز التقديرية. ومشاركا بعشرات المؤتمرات والندوات.

الزميل العبادي كان قد حصل على الشهادات الجامعية والدراسات العليا من البكالوريوس والماجستير في الصحافة والإعلام وحاليا على مقاعد الدراسة لمرحلة الدكتوراة في الصحافة بكلية الإعلام في جامعة القاهرة بجمهورية مصر العربية .

وقال العبادي : " أنتقلنا اليوم إلى مرحلة جديدة في العمل النقابي، نسأل الله العظيم أن نكون إضافة نوعية، ونساهم في رفعة وازدهار مهنة الصحافة والعمل النقابي بما يخدم مسيرة النقابة والزملاء بمعية الزملاء، ونخدم قضايا الوطن والأمة " .

العبادي قال : " أشكر كل من وقف إلى جانبنا وكان داعما لنا، وما وصلنا إلى هذا إلا برضى الله تعالى ثم رضى الوالدان أساس التوفيق والفلاح وكذلك عائلتي الصغيرة زوجتي وأبنائي، وبإذن الله تعالى نكون عند حسن الظن.
رحم الله والدي



news image
news image
news image