نقابة الصحفيين تجدد اعتزازها بالجيش العربي وتثمن جهوده الإغاثية لقطاع غزة

mainThumb

26-02-2024 09:27 PM

printIcon
أخبار اليوم - جددت نقابة الصحفيين الأردنيين اعتزازها بالقوات المسلحة/ الجيش العربي وتقديرها العالي لجهودها الكبيرة في إغاثة الأشفاء بقطاع غزة عبر الإنزالات المتكررة للمواد الإغاثية.

وثمنت النقابة، في بيان لها، استمرار هذه الإنزالات الجوية وآخرها تنفيذ 4 إنزالات تحمل مساعدات إغاثية بشكل مباشر على امتداد القطاع، خصوصا المناطق المحاذية لساحل غزة.

وأكدت النقابة أن الدور الكبير للجيش في تنفيذ هذه العمليات يشد من عزم الأشفاء في القطاع المنكوب ويدعم صمود الغزيين ويعينهم على مواجهة الكارثة الإنسانية والحرب البربرية الفاشية التي يشنها الكيان الصهيوني عليهم.

واعتبر البيان أن الإجرام الإسرائيلي بحق أهلنا في قطاع غزة يفرض على جميع العرب والمسلمين اتخاذ مواقف حازمة وحاسمة للجم الصلف الصهيوني وإجرامه.

وثمنت النقابة ثبات الموقف السياسي والدبلوماسي الأردني بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني الداعمة للأشقاء في فلسطين، والتي تؤكد عمق الموقف الأردني تجاه فلسطين، قضية الأردن الأولى وبوصلتها القدس والأقصى الشريف.

وقال البيان إن نقابة الصحفيين الأردنيين تقدر هذا الجهد عالياً من الجيش العربي في تنفيذ هذه العمليات، وتدعو لمواصلة كسر الحصار المفروض على القطاع، والعمل بكل قوة وعزيمة لوقف العدوان الصهيوني الغاشم.