حزب الشعلة الاردني يستذكر يوم الكرامة ويحيي الامهات

mainThumb

21-03-2024 09:56 PM

printIcon
أخبار اليوم - قال امين عام حزب الشعلة الاردني الدكتور عثمان السواعي اننا ونحن نتفيأ ذكرى معركة الكرامة الخالدة ، نستذكر بكل معاني الفخر والبهاء الإنجاز الوطني الكبير الذي سطره جيشنا الاردني الباسل - الجيش العربي المصطفوي بقيادته الهاشمية المظفرة، ومن خلفهما شعبنا الاردني الوفي ، فكانت الكرامة صفحة ناصعة من صفحات الوطن ، وسفرا من أسفاره الخالدة، وامجاد البطولة لجيشنا الباسل .



وقال السواعي انه وبهذه المناسبة الوطنية الكبيرة فأننا في حزب الشعلة الاردني نتقدم بالتهنئة والتبريك من جلالة الملك عبدالله الثاني ، وسمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد ، ومن كافة منتسبي اجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة الاردنية ، وشعبنا الاردني الاصيل ، بهذه الذكرى التي اعادت لامتنا عزتها وكرامتها .

واضاف " اننا نتقدم ايضا بالتهنئة والتبريك بهذه المناسبة الوطنية العزيزة ، الى جنودنا البواسل المرابطين على الحدود وفي الثغور ، الذين يتصدون بكل قوة وحزم وشجاعة ، لقوى الارهاب والتطرف وتجار السلاح ومهربي المخدرات وكافة اعداء الوطن ، فلهم منا جميعا كل التقدير والاحترام .

واضاف السواعي " اننا في هذا الحمى الاردني الهاشمي لن ننسى الشهداء من أبناء جيشنا العربي ، الذين قدموا ارواحهم الطاهرة دفاعاً عن ثرى الوطن، وترابه الطهور ، ودفاعاً عن قضايا امتنا العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية " مشيرا الى ان معركة الكرامة ستبقى مصدر الفخر والاعتزاز للاردنيين ، ولكل احرار العرب ، وسيبقى الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ، حصنا منيعا ، ووطنا حرا سيدا .

واكد السواعي انه وعهدا لدماء الشهداء ولجلالة الملك عبدالله الثاني ، سنبقى في الاردن خلف قيادة جلالة مليكنا المفدي ابا الحسين ، ندافع عن وطننا ونرخص الدم الزكي النفيس لأجله ، وسنتصدى بكل قوة وبأس شديد لأي محاولات خبيثة تمس بامننا واستقرارنا ، وتلاحمنا الوطني ووحدة شعبنا .


واكد السواعي على انه في الوقت الذي تشكل فيه هذه التوجيهات الملكية بمواصلة الإنزالات الجوية دعما للشعب الفلسطيني المحاصر ، فأنها بذات الوقت تحمل رسالة الى المجتمع الدولي ، بضرورة القيام بمسؤولياته القانونية والاخلاقية ، والسعي الجاد لوقف العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني ، وفك الحصار المفروض على قطاع غزه .

من جهة ثانية وبمناسبة عيد الام الذي يتزامن مع ذكرى معركة الكرامة الخالدة ، عبر السواعي عن فخره واعتزازه بكل ام اردنية، وبكل نشمية اردنية، وخاصة امهات شهداء الوطن، الذين سالت دماؤهم الطاهرة الزكية، دفاعا عن ثرى الاردن الطهور .

وقال السواعي لكل الامهات الاردنيات والفلسطينيات المرابطات على ثرى فلسطين والرافضات لاي اشكال الاحتلال لهن كل الاحترام والاجلال على ما قدمن ويقدمنا للوطن في مختلف القطاعات والميادين من اجل رفعته وتقدمه وازدهاره