محمد نور يحفز لاعبي الاتحاد: اقهروا الهلال من أجل والديكم

mainThumb
محمد نور يحفز لاعبي الاتحاد: اقهروا الهلال من أجل والديكم

29-04-2024 03:09 PM

printIcon

أخبار اليوم - خرج محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد بتصريحات مثيرة قبل مواجهة الهلال غدا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتطلع "العميد" لتحقيق الانتصار الأول أمام الهلال بعد 6 هزائم تعرض لها خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات.

وفي هذا الصدد، قال محمد نور في تصريحات عبر برنامج "دورينا غير": "ما يحدث في الاتحاد خلال الموسم الحالي لم نشاهده من قبل، فهي ظروف صعبة من إصابات ورعونة وعدم ثقة ومستويات سيئة للغاية".

وأضاف: "هناك فوارق قوية بين الهلال والاتحاد بشكل واضح، بل يصل الأمر إلى عدم وجود مقارنة بين الطرفين، ومن وجهة نظري الزعيم سيحقق الانتصار السابع بالنظر إلى الوضع الحالي".

وتابع: "الاتحاد يمر بظروف صعبة ولكنني أتمنى أن يتحمل اللاعبون المسؤولية لأنني أشعر أن الخسارة سهلة بالنسبة لهم، فيجب عليهم عند التأخر في النتيجة أن يلعبوا ويضغطون بقوة ولكن ذلك لم يحدث في المباريات السابقة".

وأكمل: "اللاعبون يضحكون في التدريبات بعد كل هزيمة وهذا يوضح عدم تحمل المسؤولية، وذلك لأن الفريق فقد الهوية خلال الموسم الحالي، ويجب أن يتحدث كل طرف في المنظومة مع نفسه من أجل رد الاعتبار ومصالحة الجماهير".

ونوه "الهلال طرف دائم في المنافسة على البطولات على عكس الأندية الأخرى التي تظهر على فترات، ولكنني أعشق الاتحاد بكل تأكيد حتى إذا تعرض للهزيمة في المباراة المقبلة بفارق 10 أهداف".

وأتم "رسالتي إلى لاعبي الاتحاد، مواجهة الهلال مسألة حياة أو موت، فيجب اللعب بروح قتالية عالية من أجل أمهات وآباء اللاعبين وأسرهم والجماهير، فكيف سيقابل اللاعبون، المشجعين، حال خسارتهم السابعة أمام الفريق الهلالي؟!".