بلدية اربد تعلن استعداداتها لفصل الصيف سياحيا

mainThumb
وادي النمل

20-04-2024 02:55 PM

printIcon

أخبار اليوم – صفوت الحنيني - قال الناطق الإعلامي لبلدية إربد غيث التل أن البلدية تعد نفسها بشكل جيد لاستقبال زوار المدينة خلال فصل الصيف، كونها وجهة سياحية هامة تضم العديد المنشآت والمرافق التي يقصدها الناس من كافة المحافظات.

وأكد التل لـ "أخبار اليوم" أن أعداد الزوار تشهد تضاعفاً في فصل الصيف، وذلك بتميز المدينة في مثل هذه الأوقات من السنة، بالإضافة إلى أنها ممر لجميع قاصدي المناطق السياحية شمال المملكة.

وتطرق التل إلى أهم الأماكن التي تشهد إقبالاً كبيراً من الزوار، كحدائق الملك عبدالله الثاني التي تستقبل عشرات الآلاف من المواطنين بشكل يومي، بدلا من الحدائق الأخرى المنتشرة في مختلف مناطق المحافظة.

وعن استعدادات البلدية، قال التل أن البلدية تعد نفسها جيداً، إذ يشهد فصل الصيف على وجه العموم بدء أعمال صيانة وتعبيد الطرق، كما تضاعف أعمال النظافة العامة، وأعمال صيانة الحدائق وتزويدها بألعاب جديدة.

التل بيّن أن البلدية باشرت بأعمال تخطيط وتنظيم الطرق، وتعمل على تأمين موافق للمركبات في الوسط التجاري من خلال البدء بتجهيز عطاء المواقف المدفوعة مسبقاً "الأوتو بارك" فيما تنظف وجرف الساحات العامة التي من المحتمل أن تشهد تواجداً للمواطنين فيها.